عزيز طبيعي

2 في 5 ذوي الانتحار الفصام محاولة

"حتى بعد الأخذ في الاعتبار أكثر من عوامل الخطر المعروفة لمحاولات الانتحار، الذين يعانون من الفصام كان ستة أضعاف احتمالات بعد أن حاول الانتحار بالمقارنة مع أولئك الذين لا انفصام الشخصية"، ويقول عصمه فولر تومسون. (الائتمان: Khuroshvili ايليا / فليكر)كشفت دراسة جديدة وجود علاقة قوية بين مرض الفصام واحتمال محاولة الانتحار. خطر مرتفع بشكل خاص للنساء، والشعب مع قضايا تعاطي المخدرات، والذين تعرضوا للتعذيب عندما كانوا أطفالا.

استراتيجيات 8 للتغلب على الإدمان والتحديات الأخرى

استراتيجيات 8 للتغلب على الإدمان والتحديات الأخرىأي شخص يقاتل الإدمان يعرف أنه أكثر من مجرد عادة سيئة أو عيب أخلاقي. الإدمان هو الإكراه إلى ما هو أبعد من سيطرتنا ، لدرجة أننا قد نكون محاربة ريشة ضد رياح عاصفة. حتى ... يوم واحد تهدأ الريح.

والباردة سبلاش: العلاج المياه للاكتئاب والتعب المزمن

والباردة سبلاش: العلاج المياه للاكتئاب والتعب المزمن

بواسطة بيتر Bongiorno ، ND ، LAC. تشير مجموعة من الباحثين في فيرجينيا إلى أن المعالجة المائية قد تكون مفيدة في علاج السرطان والتعب المزمن وكذلك الاكتئاب. قد تكون علاجات التعرض البارد في الواقع الخيار الأفضل لمرضى الاكتئاب. وفقا لأبقراط ، فإن العلاج بالماء "يهذي كل شيء".

خطر مرض السرطان العادي قد سمعت من

خطر مرض السرطان العادي قد سمعت منمتلازمة لينش هي حالة شائعة وراثية تؤثر على آلاف الأستراليين وتزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بالسرطان. بعد 95٪ من أولئك الذين لديهم لا يعرفون عنه.

علاج لفيروس نقص المناعة البشرية؟ مجدية ولكن لم تتحقق بعد

علاج لفيروس نقص المناعة البشرية؟ مجدية ولكن لم تتحقق بعد

هذا الأسبوع قام فريق من العلماء والأطباء من المملكة المتحدة بنشر أخبار عن رجل إيجابي مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية ، في لندن ، وهو في حالة مغفرة طويلة الأمد (18-month) بعد خضوعه لعلاج هودجكينز ليمفوما.

نهج متعدد الأوجه لشفاء السرطان

اتباع نهج متعدد الجوانب لشفاء السرطان

دونالد ر Yance، CN، MH، RH (AHG). تماما كما لا يوجد سبب واحد من السرطان، لا يوجد علاج وحيد. لذلك عندما تقترب من مرض معقد مثل السرطان من المهم صياغة بروتوكول متوازن يعالج: خصائص المرض؛ النظام الغذائي، والبيئة، ونمط الحياة. ضعف الجهاز ونقص الكلي أو الزائد عن الشخص.

الشيخوخة والصحة الخلوية: هل يمكننا التأثير على تحقيق حياة طويلة؟

الشيخوخة والصحة الخلوية: هل يمكننا التأثير على تحقيق حياة طويلة؟هو أي عملية طبيعية وأكثر، في الوقت نفسه، أكثر بخوف مكروها من الشيخوخة؟ تشهد ازدهار صناعة مكافحة الشيخوخة، وفرة من مستحضرات التجميل، وملاحق، والعلاجات المصممة أكثر لتهدئة مخاوفنا أو وقود لدينا أوهام من شفاء الضرر من العوامل المدمرة مثل ...

الشيخوخة بلطافة خلال النصف الثاني من حياتنا

الشيخوخة بلطافةلقد تم برمجة الطرق التي سننا بها في الوقت الحالي ، وقد قبلنا هذه الفكرة على أنها حقيقة. نحن نؤمن بأننا جميعًا سنصبح كبارًا ، مريضًا ، شيخًا ، ضعيفًا ، ونموت - بهذا الترتيب. هذا لا يجب أن يكون الحقيقة بالنسبة لنا بعد الآن.

الشيخوخة، مرض الزهايمر، والدماغ

الشيخوخة، مرض الزهايمر، والدماغ

بواسطة Sondra Kornblatt. لا أحد يريد أن يعاني من الألم أو المرض ، ولكن فقدان القدرة العقلية هو أيضا بالقرب من أعلى قوائم الأشخاص التي يرغبون في تجنبها مع تقدمهم في السن. ويخشى الكثيرون أن تخسر عقولهم بسبب مرض الزهايمر. من الصعب تجنب السمع

مركب زيت الزيتون يقتل بعض السرطان في دقائق

مركب زيت الزيتون يقتل بعض السرطان في دقائقعرف العلماء أن oleocanthal قتل بعض الخلايا السرطانية، ولكن لم تكن متأكدا كيف. ظنوا أن المجمع قد يستهدف بروتين رئيسي في الخلايا السرطانية التي تسبب موت الخلايا المبرمج، والمعروفة باسم الخلايا، وقرر أن يختبر فرضيتهم.

مضادات الاكتئاب للاكتئاب: توقف ، انظر ، استمع

مضادات الاكتئاب للاكتئاب: توقف ، انظر ، استمع

بواسطة جولي Tallard جونسون. وهناك الكثير من الناس يعانون بدرجات متفاوتة من الاكتئاب والقلق. حتى في الأوقات الجيدة، أي بمعدل ستة عشر مليون حالة جديدة من الاكتئاب تحدث في الولايات المتحدة كل عام، مما يؤدي لي أن أسأل، ماذا يحدث في الواقع هنا؟ بعض مضادات الاكتئاب ...

هم الأطباء الإفراط في وصف الأدوية المضادة للذهان مدس للأطفال؟

وصف الأدوية المضادة للذهان للأطفالتم تطوير الأدوية المضادة للذهان ، مثل Risperdal ، Seroquel و Abilify ، لعلاج البالغين الذين يعانون من الأمراض العقلية الرئيسية بما في ذلك الفصام والاضطراب الثنائي القطب. ولكن في السنوات الأخيرة ، امتد استخدامهم لعلاج حالات مثل التوحد واضطراب نقص الانتباه / فرط النشاط (ADHD) لدى الأطفال والمراهقين.

هل المبيدات سبب صغر في البرازيل.

هل المبيدات سبب صغر في البرازيل.تم تجاوز التوسع المتفجر لنطاق فيروس زيكا في الأمريكتين فقط من خلال ظهور نظريات المؤامرة التي تلقي باللوم على كل شيء من اللقاحات إلى البعوض المعدل جينيا. في حين أنها ليست نظرية مؤامرة ، إلا أن الإنترنت ووسائل الإعلام الإخبارية كانت تعمل في الآونة الأخيرة بتقرير يدعي أن العيوب الخلقية التي تعزى إلى فيروس زيكا تعود في الواقع إلى المبيدات الحشرية.

هل قمل العانة هنا للبقاء؟

وقد كيفت قملة العانة أو سرطان البحر على البيئة الرطبة "الى هناك". مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، CC BYما هو أسوأ شيء يمكن أن مثقلة عيد الحب هذا العام؟ الحب من طرف واحد؟ عاطفة غير المرغوب فيها؟ فاتورة غير مدفوعة من بائع الزهور المحلية؟ ماذا عن جرعة حكة من قمل العانة؟ قمل العانة، قمل العانةأو "السرطانات" أكثر شيوعًا ...

هل إرشادات العلاج في مرض الفصام والاضطراب الثنائي القطب الخطأ؟

هل إرشادات العلاج في مرض الفصام والاضطراب الثنائي القطب الخطأ؟أصبح المعهد الوطني للصحة والرعاية التميز (نيس) مرادفا للمشاركات والمشورة والرعاية الصحية المبنية على الأدلة. توصياتها تأثيرا قويا العلاجات التي يتم توفيرها في نظام التأمين الصحي. ونحن لا نتوقع لطيفة لتقديم توصيات التي لا تدعمها أدلة أو ما هو أسوأ، يحتوي على أدلة متناقضة.

هل أنت الشيخوخة بشكل أسرع أو أبطأ من أصدقائك؟

هل أنت الشيخوخة بشكل أسرع أو أبطأ من أصدقائك؟

ونظروا حولهم في 20th شمل المدرسة الثانوية، وكنت قد لاحظت شيئا محيرا حول زملائك. على الرغم من أنهم كانوا جميعا ولدوا في غضون أشهر من بعضها البعض، ويبدو أن هذه سنة من العمر 38 إلى أن الشيخوخة بمعدلات مختلفة.

هل أنت عرضة للنضوب؟

هل أنت عرضة للنضوب؟

الكثير من الإجهاد إما إيجابية أو سلبية يمكن أن يؤدي إلى الحمل الزائد والإجهاد، والمعروف باسم "الإرهاق". يحدث الإرهاق عند ضربة الدوائر الخاصة بك وتشعر جسديا وعاطفيا استنفدت. إذا كنت تسعى إلى ما لا نهاية لتلبية توقعات غير واقعية ...

امواج الدماغ قد تنبأ نتائج التوحد

يجلس طفل في سن العاشرة من العمر في الدراسة على حضن أمه بينما يقيس الباحثون استجابات دماغه للكلمات. الصورة مجاملة من جامعة واشنطن.

يمكن اليوغا تلعب دورا في علاج الاضطراب الثنائي القطب؟

يمكن اليوغا تلعب دورا في علاج الاضطراب الثنائي القطب؟

تشير دراسة حديثة إلى أن اليوغا يمكن أن تكون مساعدة كبيرة للأشخاص الذين يعانون من اضطراب ثنائي القطب ، على الرغم من أن هذه الممارسة ليست بدون مخاطر. "ليس هناك أدب علمي عن هاثا يوغا للاضطراب الثنائي القطب" ، تقول الكاتبة الرئيسية ليزا أوبيلاكر ، أستاذة مشاركة (بحث) في الطب النفسي والسلوك البشري ...

لا تستطيع النوم؟ يؤثر هشاشة النوم على الأطفال والبالغين

هشاشة النوم يؤثر على الأطفال والبالغين

من جانب كات دوف. تتغير أجسادنا من الناحية الفيزيولوجية ، وتغير باستمرار مقدار النوم الذي نحتاجه ، والنوع الذي نحصل عليه ، والوقت من اليوم الذي نتمتع بأفضل قدرة عليه للحصول عليه أثناء تقدمنا ​​خلال دورة الحياة. نحن نفترض وتتخلى عن العديد من المسؤوليات ، ونواجه ظروف بيئية مختلفة ، ونختار خيارات نمط الحياة التي تؤثر ...

أنجليزي الأفريكانية عربي الصينية المبسطة) تقاليد صينية) Dutch الفلبينية جيب  الألمانيّة الهندية Indonesian Italian اليابانيّة الكوريّة الملايو اللغة الفارسية البرتغاليّة Russian إسباني السواحيلي Swedish Thai التركية الأردية الفيتنامية

Mighty Natural

2 In 5 People With Schizophrenia Attempt Suicide

"Even after taking into account most of the known risk factors for suicide attempts, those with schizophrenia had six times the odds of having attempted suicide in comparison to those without schizophrenia," says Esme Fuller-Thomson. (Credit: Khuroshvili Ilya/Flickr)A new study has uncovered a strong link between schizophrenia and the likelihood of attempting suicide. The risk is particularly high for women, people with substance abuse issues, and those who were abused when they were children.

8 Strategies to Overcome Addiction and Other Challenges

8 Strategies to Overcome Addiction and Other ChallengesAnyone who battles addiction knows that it's so much more than a bad habit or a moral shortcoming. Addiction is a compulsion so beyond our control, that we may as well be a feather fighting against a gale-force wind. Until...one day the wind subsides.

A Cold Splash: Water Therapy for Depression & Chronic Fatigue

A Cold Splash: Water Therapy for Depression & Chronic Fatigue

by Peter Bongiorno, ND, LAc. One group of researchers in Virginia suggests that hydro­therapy may be useful to treat cancer and chronic fatigue as well as depression. Cold exposure therapies may actually be the best choice for depressed patients. According to Hippocrates, water therapy "allays lassitude."

A Common Cancer Risk Few Have Heard Of

A Common Cancer Risk Few Have Heard OfLynch syndrome is a common, inherited condition that affects thousands of Australians and greatly increases the risk of developing cancer. Yet 95% of those who have it don’t know about it.

A Multifaceted Approach to Healing Cancer

A Multifaceted Approach 
to Healing Cancer

by Donald R. Yance, CN, MH, RH(AHG). Just as there is no single cause of cancer, there is no single remedy. Therefore when approaching a complex disease like cancer it is important to formulate a balanced protocol that addresses: the characteristics of the disease; diet, environment, and lifestyle; organ weaknesses and the overall deficiency or excess of the person.

Aging and Cellular Health: Can We Influence Achieving Long Life?

Aging & Cellular Health: Can We Influence Achieving Long Life?Is any process more natural and, at the same time, more fearfully loathed than aging? Witness the booming anti-aging industry, a cornucopia of cosmetics, supplements, and treatments designed more to calm our fears or fuel our fantasies than heal the damage from destructive factors such as...

Aging Gracefully Through the Second Half of Our Lives

Aging GracefullyThe ways in which we currently age have been programmed into us, and we have accepted this idea as a reality. We believe that we all will get old, sick, senile, frail, and die -- in that order. This does not have to be the truth for us any longer.

Aging, Alzheimer’s, and the Brain

Aging, Alzheimer’s, and the Brain

by Sondra Kornblatt. No one wants to suffer pain or illness, but losing mental capacity is also near the top of most people’s lists of things they’d like to avoid as they age. And many fear their brains will lose hold because of Alzheimer’s disease. It’s hard to avoid hearing

An Olive Oil Compound Kills Certain Cancer In Minutes

An Olive Oil Compound Kills Certain Cancer In MinutesScientists knew that oleocanthal killed some cancer cells, but weren’t really sure how. They thought the compound might be targeting a key protein in cancer cells that triggers a programmed cell death, known as apoptosis, and decided to test their hypothesis.

Antidotes to Depression: Stop, Look, Listen

Antidotes to Depression: Stop, Look, Listen

by Julie Tallard Johnson. A lot of people experience various degrees of depression and anxiety. Even in good times, an average of sixteen million new cases of depression occur in the United States every year, leading me to ask, What is really going on here? Some of the antidotes to depression...

Are Doctors Over-Prescribing Antipsychotic Meds To Kids?

prescribing antipsychotic drugs to kidsAntipsychotic medications, such as Risperdal, Seroquel and Abilify, were developed to treat adults with major mental illnesses including schizophrenia and bipolar disorder. But in recent years, their use has extended to treat conditions such as autism and attention-deficit/hyperactivity disorder (ADHD) in children and adolescents.

Are Pesticides The Cause Of Microcephaly In Brazil.

Are Pesticides The Cause Of Microcephaly In Brazil.The explosive expansion of the range of Zika virus in the Americas has only been exceeded by the rise of conspiracy theories blaming everything from vaccines to genetically modified mosquitoes. While not a conspiracy theory, recently the internet and news media have been running with a report that claims the birth defects attributed to the Zika virus is in fact due to pesticides.

Are Pubic Lice Here To Stay?

The pubic or crab louse has adapted to the humid environment of ‘down there’. Centers for Disease Control and Prevention, CC BYWhat’s the worst thing you could be burdened with this Valentine’s Day? Unrequited love? Unwanted affection? Unpaid invoice from the local florist? How about an itchy dose of pubic lice? Pubic lice, Phthirus pubis, or “crabs” as more commonly...

Are Treatment Guidelines On Schizophrenia And Bipolar Disorder Wrong?

Are Treatment Guidelines On Schizophrenia And Bipolar Disorder Wrong?The National Institute for Health and Care Excellence (NICE) has become a byword for unbiased, evidence-based healthcare advice. Its recommendations strongly influence which treatments are made available on the NHS. We wouldn’t expect NICE to make recommendations that are unsupported by evidence or, worse, contain contradictory evidence.

Are You Aging Faster Or Slower Than Your Friends?

Are You Aging Faster Or Slower Than Your Friends?

Looking around at a 20th high school reunion, you might notice something puzzling about your classmates. Although they were all born within months of each other, these 38-year-olds appear to be aging at different rates.

Are You Vulnerable to Burnout?

Are You Vulnerable to Burnout?

Too much of either positive or negative stress can result in stress overload, commonly known as "burnout." Burnout occurs when you blow your circuits and feel physically and emotionally exhausted. If you strive endlessly to meet unrealistic expectations...

Brain Waves May Predict Autism Outcomes

A 2-year-old in the study sits on his mother's lap while researchers measure his brain responses to words. Photo courtesy of the University of Washington.

Can Yoga Play A Role In Treating Bipolar Disorder?

Can Yoga Play A Role In Treating Bipolar Disorder?

A recent survey suggests that yoga can be a substantial help for people with bipolar disorder, though the practice isn’t without risks. “There is no scientific literature on hatha yoga for bipolar disorder,” says lead author Lisa Uebelacker, associate professor (research) of psychiatry and human behavior...

Can't Sleep? The Fragility of Sleep Affects Children as well as Adults

The Fragility of Sleep Affects Children & Adults

by Kat Duff. Our bodies change physiologically, continually altering the amount of sleep we need, the kind we get, and the time of day we are best able to get it as we progress through the life cycle. We assume and relinquish many responsibilities, encounter differing environmental conditions, and make lifestyle choices that impact...

Cancer Cells Play It Dirty To Get What They Want

Cancer Cells Play It Dirty To Get What They WantCancer cells are survival artists with a strong criminal streak. They surround themselves with a protective shield of extra-cellular material and then secure supply lines by attracting new blood vessels.