عزيز طبيعي

هل الشتاء جيد لعمل دماغك؟

هل الشتاء جيد لعمل دماغك؟

انه ذلك الوقت من العام مرة اخرى. في حين أن نصف الكرة الأرضية الجنوبي يتعامل مع الحرارة الشديدة في فصل الصيف ، فإن البرودة تجتاح بقية أنحاء العالم ، وتحمل معها تساقط الثلوج ، والرياح العنيفة ، ورغبة لا تقاوم في قضاء معظم يومك في التجذيف في السرير.

تلبية معاصرك الخفية: الصراصير ، ووه

وسيم بدلا مبقع الصرصور من شمال شرق أفريقيا وانتشر في جميع أنحاء العالم بمساعدة الإنسان. أنتوني أوتولالصراصير هي مجموعة قديمة جدا من الحشرات. لقد ظلت حولها دون تغيير تقريبا في المظهر العام منذ العصر الكربوني ، أكثر من 300 منذ مليون سنة. من الناحية الفنية هم في ترتيب Blattodea (نفس المستوى من التصنيف ، على سبيل المثال ، كل الفراشات والعث).

أوروبا بطيء قانون حول مخاطر الديزل

تلوثا باريس: برج ايفل تناضل من أجل أن ينظر إليه من خلال الضباب في المناطق الحضرية. صورة: ILJR عبر ويكيميديا ​​كومنز

السيارات التي تستخدم وقود الديزل تسبب أضرارا بالمناخ أكثر من المركبات التي تعمل بالبنزين ، كما يقول المناصرون ، كما أنها تشكل خطرا على الصحة.

BPS ، بديل شعبي لـ BPA في المنتجات الاستهلاكية ، قد لا يكون أكثر أمانًا

BPS ، بديل شعبي لـ BPA في المنتجات الاستهلاكية ، قد لا يكون أكثر أمانًاالكيماويات الصناعية Bisphenol A (BPA) هي عنصر في عشرات المنتجات اليومية - زجاجات الطفل والماء ، والمعدات الرياضية ، والأجهزة الطبية وطب الأسنان ، وموانع تسرب الأسنان ، والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية ، والالكترونيات المنزلية ، والعدسات النظارات ، وسبك المصبوب وبطانة أنابيب المياه. مصنعين في جميع أنحاء العالم على الأقل 3.6 مليار كيلوغرام (8

ارتباط الدهشة بين التنمية سوبربان ما بعد الحرب واليوم داخل المدينة التسمم بالرصاص

يصطف المشترون لشراء منازل في Levittown ، نيويورك ، ضاحية ما بعد الحرب ، التي بنيت بين 1947 و 1951. حتى 1948 ، تنص عقود منازل Levittown على أنه لا يمكن تملك المنازل أو استخدامها من قبل غير القوقازيين. Mark Mathosian / Flickr، CC BY-NC-SAوقد حفزت أزمة المياه فلينت وقصة حزينة من التسمم بالرصاص فريدي غراي نقاش أوسع حول التسمم بالرصاص في الولايات المتحدة. ما هي المخاطر؟ من هو الأكثر عرضة للخطر؟ من المسؤول؟

تمهيد لأعلى أو لأسفل المحرك: كيف القراء E تؤثر على نومك

ه القراء و النومكلنا نعاني قليل جدا من النوم من وقت لآخر ، بعض أكثر من غيرهم. هناك العديد من الأسباب المحتملة ، اعتمادا على العمر والجينات وعادات النوم لدينا. لكن الجاني المحتمل الآخر يستخدم التكنولوجيا قبل النوم.

ليلة مظلمة هو جيد لنومك وصحتك

ليلة مظلمة هو جيد لنومك وصحتكوقد دعت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) إلى عدم كفاية النوم الوباء. في حين أننا نهتم في النهاية بأهمية النوم ، لا تزال الحاجة إلى الظلام يتم تجاهلها في الغالب. صحيح. داكن. جسمك يحتاجها أيضا.

ما هي الفوائد الصحية للالغطاء النباتي في المناطق الحضرية والمساحات الخضراء؟

ما هي الفوائد الصحية للالغطاء النباتي في المناطق الحضرية والمساحات الخضراء

منذ مئات السنين، وقد وضعت مخططي المدن والحدائق، زرعت الأشجار وتعيين المساحات المفتوحة جانبا في البيئات الحضرية. بوسطن، ساحة عامة تستخدم لرعي الماشية منذ 1634، تم تحويله إلى حديقة في 1830. ربع قرن من الزمان في وقت لاحق، سنترال بارك في نيويورك فتح، صممه فريدريك أولمستيد القانون وكالفرت فو. أولمستيد، أصلا الصحفي عن طريق التجارة، ومضى لتطوير الحدائق في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك في ولاية ويسكونسن، كولورادو، واشنطن وجورجيا ومقاطعة كولومبيا.

طاقة نظيفة يمكن أن ينقذ مئات المليارات في تكاليف الرعاية الصحية

طاقة نظيفة يمكن أن ينقذ مئات المليارات في تكاليف الرعاية الصحيةإذا تحركت الولايات المتحدة إلى السيارات الكهربائية، سيكون هناك خفض كبير في تلوث الهواء - والفوائد الصحية للذهاب مع it.In باريس في أواخر العام الماضي، تعهدت دول العالم للحد من انبعاثات للحفاظ على الاحترار العالمي "أقل بكثير من 2 درجة مئوية ارتفاع "في متوسط ​​درجات الحرارة العالمية مقارنة مع مستويات ما قبل الصناعة.

هو التعرض لبلاستيك جعل الرجال العقم؟

هو التعرض لبلاستيك جعل الرجال العقم؟أحدثت الأبحاث الحديثة مخاوف من أن التعرض للمواد الكيميائية من البلاستيك قد يكون السبب في انخفاض عدد الحيوانات المنوية لدى الشبان. أشارك المخاوف من الانتشار المرتفع لانخفاض عدد الحيوانات المنوية (واحد من كل ستة شبان) ، ويتم توجيه بحثي في ​​محاولة تحديد أسبابه. لكن ما إذا كان اللوم يقع على اللدائن ليس أمرًا بسيطًا.

تلبية قوالب الخفية المتنامية في منزلك

النيجر الرشاشيات، الهندباء الفطرية مايكل تايلوروحدي بالمنزل؟ بالكاد. بيوتنا يحتشدون بشكل إيجابي مع مخلوقات من جميع الأنواع. في سلسلة جديدة لدينا، وسوف يتم تحديد ملامح "كلبة الخفية" التي تعيش معنا.

حتى المنتجات التي تحمل اسم "Green" و "Non-Toxic" قد تلوث الهواء الداخلي

حتى المنتجات صفتها "الخضراء" و "غير سامة"، وقد تلوث الهواء في الأماكن المغلقةتشير دراسة جديدة إلى أن المنتجات الشائعة ، بما فيها المنتجات التي تحمل اسم "الأخضر" و "طبيعي بالكامل" و "غير سامة" و "العضوية" ، تُصدر مجموعة من المركبات التي يمكن أن تضر بصحة الإنسان وجودة الهواء. لكن معظم هذه المكونات لا يتم الكشف عنها للمستهلكين.

وسوف أي شخص محاكمتهم أمام أزمة المياه فلينت؟

إيصال المياه المعبأة في زجاجات في فلينت في يناير كانون الثاني. ولاية ميشيغان الشرطة / فليكر، CC BY-NDالعناوين كانت مزعجة. آثار الملوثات المسببة للسرطان في نيو اورليانز وبيتسبرغ العامة إمدادات مياه الشرب. يؤدي من أنابيب إمدادات المياه في مياه الصنبور بوسطن. ردا على ذلك ، في 1974 الكونغرس سن قانون المياه الصالحة للشرب (SDWA) ، الذي صمم لحماية إمدادات مياه الشرب العامة.

كيف الأقمار الصناعية يمكن أن تساعد في الحد من انتشار الأمراض مثل زيكا

كيف الأقمار الصناعية يمكن أن تساعد في الحد من انتشار الأمراض مثل زيكايثير انتشار Zika المتفجر في جميع أنحاء الأمريكيتين تساؤلات حول أفضل الطرق للسيطرة على هذه الأوبئة ومستقبلها. نحتاج أولاً إلى تحديد العوامل التي تسهم في انتشار زيكا وفهم أين ومتى تحدث. وبهذه المعرفة ، يمكننا بشكل فعال استهداف مواردنا لمحاربة المرض والتحكم في انتشاره.

الناس بالقرب من Fracking ويلز تظهر معدلات الاستشفاء العالي

الناس بالقرب من Fracking ويلز تظهر معدلات الاستشفاء العاليعلى مدار السنوات العشر الماضية في الولايات المتحدة ، شهدت عمليات الحفر غير التقليدية للغاز والنفط باستخدام التكسير الهيدروليكي ، أو التكسير الهيدروليكي ، زيادة هائلة. ولما كان حفر الآبار يتطلب تدفق المياه والمواد والعاملين إلى المناطق الريفية والنائية المضطربة ، فقد كان السؤال هو: هل يمكن أن يؤثر تلوث الهواء والماء والضوضاء تأثيراً سلبياً على صحة السكان القريبين؟

كيف يمكن لعالم الاحتباس الحراري أن ينتشر المرض

كيف يمكن لعالم الاحتباس الحراري أن ينتشر المرض

مع ارتفاع درجة حرارة العالم ، ستقوم الحيوانات والنباتات بتغيير نطاقاتها لمواكبة مناخها المفضل. في حين أن التوزيعات المتغيرة للأنواع يمكن أن تخبرنا كيف يؤثر تغير المناخ على العالم الطبيعي ، فقد يكون له تأثير مباشر علينا أيضًا.

أنجليزي الأفريكانية عربي الصينية المبسطة) تقاليد صينية) Dutch الفلبينية جيب  German الهندية Indonesian Italian Japanese Korean Malay اللغة الفارسية Portuguese Russian أسباني
السواحلية Swedish Thai اللغة التركية الأردية الفيتنامية

Mighty Natural

Sounding The Alarm About Antibiotics On Pig Farms

Sounding The Alarm About Antibiotics On Pig Farms"This is a global issue rather than one that's simply isolated in China; multidrug resistance is just a plane ride away," says James Tiedje.

Meet Your Hidden Housemates: Cockroaches, Oooh

The rather handsome Speckled Cockroach from north-east Africa has spread across the world with human assistance. Anthony O'TooleCockroaches are a very ancient group of insects. They have been around virtually unchanged in general appearance since the Carboniferous period, more than 300 million years ago. Technically speaking they are in the Order Blattodea (the same level of classification as, for instance, all butterflies and moths).

BPS, A Popular Substitute For BPA In Consumer Products, May Not Be Safer

BPS, A Popular Substitute For BPA In Consumer Products, May Not Be SaferThe industrial chemical Bisphenol A (BPA) is an ingredient in dozens of everyday products – baby and water bottles, sports equipment, medical and dental devices, dental filling sealants, CDs and DVDs, household electronics, eyeglass lenses, foundry castings and the lining of water pipes. Manufacturers worldwide use at least 3.6 billion kilograms (8

A Dark Night Is Good For Your Sleep and Your Health

A Dark Night Is Good For Your Sleep and Your HealthThe Centers for Disease Control and Prevention (CDC) has called insufficient sleep an epidemic. While we are finally paying attention to the importance of sleep, the need for dark is still mostly ignored. That’s right. Dark. Your body needs it too.

What Are The Health Benefits Of Urban Vegetation And Green Space?

What Are The Health Benefits Of Urban Vegetation And Green Space

For hundreds of years, city planners have developed parks, planted trees and set aside open space in urban environments. Boston Common, a public square used for grazing livestock since 1634, was converted into a park in 1830. A quarter of a century later, New York’s Central Park opened, designed by Frederick Law Olmsted and Calvert Vaux. Olmsted, originally a journalist by trade, went on to develop parks throughout the United States, including in Wisconsin, Colorado, Washington, Georgia and the District of Columbia.

Clean Energy Could Save Hundreds Of Billions In Health Costs

Clean Energy Could Save Hundreds Of Billions In Health CostsIf the U.S. moved to electric vehicles, there would be a substantial cut in air pollution – and health benefits to go with it.In Paris late last year, the countries of the world pledged to reduce emissions to keep global warming “well below a 2 degree Celsius” rise in global average temperatures compared with preindustrial levels.

Is Exposure To Plastics Making Men Infertile?

Is Exposure To Plastics Making Men Infertile?Recent research has reignited concerns that exposure to chemicals from plastics might be to blame for low sperm counts in young men. I share the concerns about the high prevalence of low sperm counts (one in six young men), and my research is directed at trying to identify what causes it. But whether plastics are to blame isn’t a simple matter.

Meet The Hidden Molds Growing In Your Home

Aspergillus niger, the fungal dandelion Michael TaylorHome alone? Hardly. Our homes are positively swarming with creatures of all kinds. In our new series, we’ll be profiling the “hidden housemates” that live with us.

Even Products Labelled "Green" and "Non-Toxic" May Pollute Indoor Air

Even Products Labelled "Green" and  "Non-Toxic" May Pollute Indoor AirCommon products, including the ones labeled “green,” “all-natural,” “non-toxic,” and “organic,” emit a range of compounds that could harm human health and air quality, according to a new study. But most of these ingredients are not disclosed to consumers.

Will Anyone Be Prosecuted In The Flint Water Crisis?

Delivering bottled water in Flint in January. Michigan State Police/Flickr, CC BY-NDThe headlines were alarming. Traces of cancer-causing contaminants in New Orleans and Pittsburgh public drinking water supplies. Lead from water supply pipes in Boston tap water. In response, in 1974 Congress enacted the Safe Drinking Water Act (SDWA), which was designed to protect public drinking water supplies.

How Satellites Can Help Control The Spread Of Diseases Such As Zika

How Satellites Can Help Control The Spread Of Diseases Such As ZikaThe explosive spread of Zika throughout the Americas is raising questions about the best ways to control this and future epidemics. We first need to identify what factors contribute to the spread of Zika and understand where and when they occur. With that knowledge we can effectively target our resources to fight the disease and control its spread.

People Near Fracking Wells Show Higher Hospitalization Rates

People Near Fracking Wells Show Higher Hospitalization RatesOver the past ten years in the United States, unconventional gas and oil drilling using hydraulic fracturing, or fracking, has experienced a meteoric increase. Since well drilling requires an influx of water, materials and workers into yotherwise rural and remote areas, the question has been: could air, water and noise pollution negatively impact on the health of nearby residents?

How A Warming World Could Spread Disease

How A Warming World Could Spread Disease

As the world warms, animals and plants will shift their ranges to keep pace with their favoured climate. While the changing distributions of species can tell us how climate change is affecting the natural world, it may also have a direct impact on us.

Some Surprising Benefits From Green Buildings

Some Surprising Benefits From Green BuildingsResearch worldwide shows that environmentally-friendly buildings are much better for the health of the people who live and work in them, as well as for the Earth.