الزيوت العطرية مثل العطريات ، في الشفاء والمتعة

الزيوت العطرية مثل العطريات ، في الشفاء والمتعة
الصورة عن طريق ماجا سفيتوجيفيتش

تاريخ الزيت الأساسي معقد وواسع ويمتد عبر العالم. الطرق المختلفة التي استخدم بها الناس الزيوت الأساسية عبر التاريخ مثيرة للاهتمام ، وأحيانًا لا تصدق. تم ذكر الزيوت العطرية أكثر من مائة مرة في الكتاب المقدس المسيحي.

كان أسلافنا مذهلين للغاية في الطرق التي أدمجوا بها الزيوت الأساسية ليس فقط في الشفاء وإنقاذ الأرواح ، ولكن في كل جانب من جوانب روتينهم اليومي وطرق الشفاء. كانت الأعشاب والنباتات والزيوت المشتقة منها هي المكونات الرئيسية للشفاء في كل ثقافة على وجه الأرض لمئات الآلاف من السنين.

وجد علماء الأنثروبولوجيا استخدام الزيوت العطرية حتى تاريخ 2800 قبل الميلاد ، وتشير بعض رسومات الكهوف إلى أن النباتات والأعشاب قد تحولت إلى زيوت قبل ذلك بآلاف السنين. استخدم الناس الزيوت كطريقة لحماية أنفسهم من الحشرات ، كعطريات ، ولأغراض الطهي.

يرغب الناس اليوم في الشفاء من الداخل إلى الخارج دون الاعتماد على المستحضرات الصيدلانية أو المواد الكيميائية التي يمكن أن تكون لها آثار جانبية مدمرة. يريدون طرقًا طبيعية لدمج الشفاء العاطفي والعقلي والروحي في حياتهم وحياة أصدقائهم وعائلاتهم. يتحول الناس في جميع أنحاء العالم إلى طرق علاجية أكثر طبيعية وصحية وبسيطة.

من العطريات إلى الشفاء

كان أول من وثق طريقة استخدامهم للزيوت الأساسية في الشفاء في مصر والشرق الأوسط. استخدموا الزيوت العطرية ، واكتشفوا في النهاية أن الزيوت تؤدي إلى الشفاء وحتى تغيير المشاعر عند استخدامها في أوقات مختلفة.

غالبًا ما كانت الزيوت ممنوعة على الفقراء ، وتستخدم بشكل أساسي من قبل الملوك والطبقات العليا. سُمح لأطباء العصور القديمة في النهاية بمعالجة الناس بالزيوت ، وانتشرت فوائدهم العلاجية بسرعة في جميع أنحاء العالم.

من أكثر الأمثلة المعروفة في تاريخ الزيوت العطرية تحنيط الموتى من قبل المصريين. قاموا بدمج الزيوت الأساسية بمكونات مختلفة لتحنيط موتاهم ، وبعض تلك المومياوات المحنطة سليمة اليوم ، بعد آلاف السنين.

تم تطوير طرق التجارة في مصر والشرق الأوسط لحمل وبيع ونشر الزيوت الأساسية لمختلف الثقافات والمدن والبلدان. تم تطوير المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم اليوم على طرق التجارة هذه ، وتعتمد تجارتها الاقتصادية على توفر النباتات والأشجار التي تصنع منها الزيوت.

استخدم علماء القدماء الزيوت في علاج وشفاء المرضى ، وعلموا الآخرين كيفية استخدام الزيوت. كان أبقراط ، بليني ، يسوع ، سقراط من أنصار استخدام الزيت العطري ، وبعض الطرق التي استخدموها مكتوبة إلى الأبد في النصوص القديمة.

ازدهرت عمليات استخدام العطريات في الشرق الأقصى. طور الصينيون طرق التجارة إلى الهند وبلدان أخرى في العالم لتجارة وشراء وبيع الزيوت والأعشاب والتوابل. زادت اليابان من استخدام الزيوت العطرية من خلال عمليات التقطير الخاصة بها.

سرعان ما دخل الإنجليز والإيطاليون والإسبان في تجارة التوابل المربحة والنفط. انتشر المزيد من المعرفة بخصائص العلاج بالزيوت العطرية في كل دولة تقريبًا في العالم. جلبت هذه الدول معرفتها بالزيوت الأساسية إلى الأمريكتين ، حيث تزدهر اليوم.

تم استخدام الزيوت الأساسية كعملة في العديد من مناطق العالم ، وكان يُعتقد أنها تساوي أكثر من الذهب. تم تطوير البعثات لاكتشاف أراض جديدة بسبب تجارة النفط والتوابل. بسبب هؤلاء الناس الطموحين والمغامرين ، عملت مختلف ثقافات وبلدان العالم معًا للوصول إلى أراضي جديدة وبعيدة للحصول على الزيوت الثمينة.

تم إنقاذ ملايين الأرواح عبر التاريخ من قبل الأطباء القدامى والشامان والمعالجين الذين اكتشفوا خصائص علاجية في النباتات ، ثم تكثيف تلك النباتات في زيوت تعمل على القضاء على أمراض معينة وعلاج الأمراض العقلية وشفاء الالتهابات وتقليل الألم. أعتقد أنه يمكننا تعلم الكثير من أسلافنا حول الشفاء من الداخل والخارج باستخدام الزيوت الأساسية.

تم استخدام الزيوت الأساسية في كل دين على وجه الأرض في وقت أو آخر. يُظهر لنا التاريخ أن الأعشاب والزيوت والنباتات مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالعديد من طقوس وطقوس العبادة. تستمر العديد من هذه الأديان في استخدام الزيوت الأساسية اليوم للحصول على علاقة أوثق مع قوتهم العليا ، وزيادة الاستجابات العاطفية للإيمان ، وتطوير رحلة روحهم.

من الشفاء إلى المتعة

المتعة هي حالة الدماغ التي تمنحك السعادة والرضا والفرح والمشاعر الجيدة بشكل عام. إن العثور على المتعة في الأشياء هو أحيانًا مسألة إدراك. بينما يعتقد شخص ما أن المشي في الغابة حار ومرهق ومزعج ، قد يعتقد شخص آخر أنه ممتع للغاية. يمكن أن يكون العثور على المتعة سهلاً مثل التفكير الإيجابي.

تم استخدام هذه الزيوت العطرية منذ آلاف السنين لفتح مراكز المتعة في أدمغتنا. اتبع تعليمات الناشر الخاصة بك لاستخدام الزيوت الأساسية في نوع معين من الموزع.

وصفات للمتعة

الزيوت الأساسية: البخور، العرعر ، ميليسا ، المر ، زهر البرتقال, ورديو يارو

رائحة باغان: الحصول على هذه الرائحة في جميع أنحاء منزلك أو مكتبك يمكن أن يجلب الكثير من المتعة لمن يحالفهم الحظ ليكونوا في الجوار. تجلب هذه الزيوت العطرية ذكريات ممتعة واتجاهات إيجابية إلى السطح.

العائد: تطبيق 1

وصفة

قطرات 5 زيت زهر البرتقال
5 قطرات زيت العرعر
الماء

تأكد من أن الناشر لا يستخدم الحرارة ، ولكنه يعمل عن طريق الاهتزاز أو الموجات الصوتية أو أي نوع آخر من عمليات البخار البارد. قم بتشغيل الناشر حسب الحاجة لتخلل الهواء بخصائص علاجية.

الأيدي السماوية: فرك اليد هذا سريع وفعال في جلب مشاعر ممتعة إلى عقلك وجسدك وروحك. أحب أن يكون هذا مفيدًا في تلك الأيام التي أشعر فيها بالقلق أو الانزعاج. أنا فقط غمس أصابعي في ، فرك ، واستنشق!

العائد: 1 ملعقة كبيرة

وصفة

قطرات 3 ارتفع النفط
3 قطرات زيت مليسا
1 ملعقة طعام زيت بذور العنب

امزج المكونات معًا في وعاء صغير. اغمس يديك في الوعاء حتى يتم تغطية الأصابع بالزيوت. افركي يديك معًا لمدة 5 دقائق ، اشطفيه وكرريه حسب الحاجة. تأكد من أن الزيوت قد تم امتصاصها بالكامل في بشرتك قبل لمس الأثاث ، الملابس ، إلخ ، أو الزيوت ستصبغ. يمكنك سكب الباقي في برطمان مع غطاء محكم في منطقة باردة ومظلمة لمدة تصل إلى شهر واحد.

استنشاق الروحي الروحي: في بعض الأحيان ، فإن استنشاق رائحة من الزيوت العطرية ببساطة يمكن أن يجلب متعة هائلة.

فقط خذ نفحة من ذلك في المرة القادمة التي تكون فيها محبطًا ومعرفة ما إذا كانت معنوياتك ترفع قليلاً.

العائد: تطبيق 1

وصفة

انخفاض 1 زيت اللبان

ضعه على راحة يدك أو بخاخ الزيت أو منديل. ضعي الزيوت العطرية بالقرب من أنفك واستنشقي الرائحة بعمق. يمكنك تغطية فتحة أنف واحدة في كل مرة بإبهامك وفتحتي أنف بديلة إذا كنت تفضل ذلك. ترسل هذه العملية الخصائص مباشرة إلى عقلك وتكون التأثيرات فورية. يمكنك إكمال هذا الإجراء 3-4 مرات يوميًا.

لوشن ممتع: يحتوي هذا المستحضر على الزيوت الأساسية التي استخدمها الملوك والملكات لإثارة المشاعر الممتعة عندما يرغبون. يمكنك الآن الحصول على نفس الشيء لأن هذه الوصفة سهلة الصنع تستخدم الزيوت الأساسية المتوفرة بسهولة لإضفاء المتعة والبهجة كلما قمت بفركها.

العائد: 1 اوقية (الاونصة) السوائل

وصفة

3 قطرات زيت مليسا
3 قطرات زيت العرعر
قطرات 2 زيت اللبان
1 أونصة غسول للجسم غير معطر

أضف الكمية الموصى بها من الزيوت الأساسية إلى أي ماركة من المستحضر الخفيف غير المعطر. خفقت حتى تمتزج جيدًا. ضع المستحضر على الجسم حسب الحاجة. قم بتخزين الجزء غير المستخدم في مرطبان بغطاء محكم في مكان بارد ومظلم لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

© 2019 by Vannoy Gentles Fite. كل الحقوق محفوظة.
مقتطف بإذن. نشرت من قبل:
لويلين العالمية (www.llewellyn.com)

* يتم توفير روابط مباشرة لشراء الزيوت والمكونات المذكورة أعلاه بواسطة InnerSelf.com ، ويتم اختيارها للجودة والعضوية عند الإمكان ، وأدنى سعر. العديد من الزيوت العضوية المذكورة أعلاه متاحة أيضا في مجموعة محاصر. يحصل موقع InnerSelf.com تقريبًا. عمولة بنسبة 5٪ عند استخدام الروابط أعلاه لشراء هذه الزيوت على Amazon. شكرا جزيلا.

المادة المصدر

الزيوت الأساسية للصحة العاطفية: أكثر من 400 وصفات عطرية للعقل ، العواطف والروح
بواسطة فانوي جنتليس فايت

الزيوت العطرية للرفاهية العاطفية: أكثر من وصفات 400 Aromatherapy للعقل والعواطف والروح من Vannoy Gentles Fiteعلى مر العصور ، استخدمت الزيوت الأساسية لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات العقلية والعاطفية والروحية. جلب هذه المعرفة القديمة في حياتك الحديثة مع الزيوت الأساسية للصحة العاطفية. يتميز هذا الدليل الشامل بأكثر من وصفات 400 خطوة بخطوة ، ويسهل عليك التحكم في العافية والرحلة الروحية. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

انقر لطلب على الأمازون

 
المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

عن المؤلف

فانوي جينتلز فييتفانوي جينتلز فييت (سالتيلو ، تكساس) هو مدرب حياة معتمد من الأيورفيدا ، وأخصائي الأعشاب المعتمد ، و aromatherapist معتمد ، ومدرب اليوغا المرخص. إنها تؤمن بإخلاص في طرق الشفاء الطبيعية ، واليوغا ، والأيورفيدا ، والعيش بعقلانية ومستدامة. زيارة موقعها على الانترنت في http://www.VannoyFite.Blogspot.com

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Essential Oils as Aromatics, in Healing, and for Pleasure

Essential Oils as Aromatics, in Healing, and for Pleasure
Image by Maja Cvetojević

Essential oil history is complex, vast, and spans the world. The different ways that people have used essential oils throughout history is intriguing, and sometimes unbe­lievable. Essential oils are mentioned over one hundred times in the Christian Bible.

Our ancestors were extremely awe-inspiring in the ways they incorporated essential oils into not just healing and saving lives, but in every aspect of their daily routines and healing methods. Herbs, plants, and the oils derived from them, were the main components of healing in every culture on earth for hundreds of thousands of years.

The usage of essential oils has been found by anthropologists to date as far back as 2800 BC, and some cave drawings suggest that the plants and herbs were turned into oils thousands of years before that. People used the oils as a way to protect them­selves from insects, as aromatics, and for culinary uses.

People today want to heal from the inside out without relying on pharmaceuticals or chemicals that can often have devastating side effects. They want natural ways to incorporate emotional, mental, and spiritual healing into their lives and the lives of their friends and families. People the world over are turning to more natural, healthy, and simple ways of healing.

From Aromatics to Healing

The first people to document the way that they used essential oils in healing were in Egypt and the Middle East. They used the oils for aromatics, and eventually dis­covered that the oils led to healing and even changed emotions when used at various times.

The oils were often forbidden to the poorer people, and used mainly by roy­alty and the upper classes. Doctors of ancient times were eventually allowed to treat people with the oils, and their healing benefits quickly spread throughout the world.

One of the most widely known instances in the history of essential oils was the embalming of the deceased by Egyptians. They incorporated essential oils with vari­ous ingredients to mummify their dead, and some of those embalmed mummies are intact today, thousands of years later.

Trade routes were developed in Egypt and the Middle East to carry, sell, and spread the essential oils to various cultures, cities, and countries. Great cities around the world today were developed on these trade routes, and their economic commerce depended on the availability of the plants and trees from which the oils were made.

Ancient Scholars used the oils in treating and healing the sick, and taught others to use the oils. Hippocrates, Pliny, Jesus, Socrates all were proponents of essential oil usage, and some of the methods that they utilized are forever written in ancient texts.

In the Far East, processes of using aromatics flourished. The Chinese developed trade routes to India and other countries of the world to trade, buy, and sell oils, herbs, and spices. Japan further increased the use of essential oils through their distillation processes.

The English, the Italians and the Spanish soon got in on the lucrative spice and oil trades. More knowledge of essential oil’s healing properties spread to almost every country in the world. These nations brought their knowledge of essential oils to the Americas, where it flourishes today.

Essential oils were used as currency in many areas of the world, and were thought to be worth more than gold. Expeditions to discover new lands were developed due to the oil and spice trades. Because of these ambitious and adventurous people, the various cultures and countries of the world worked together to reach new and distant lands to obtain the precious oils.

Millions of lives have been saved throughout history by ancient doctors, shamans, and healers discovering therapeutic properties in plants, and then condensing those plants into oils that work to eradicate certain diseases, treat mental illnesses, heal in­fections, and reduce pain. I believe we can learn so much from our ancestors about healing inside and out by using essential oils.

Essential oils have been used in every religion on earth at one time or another. History shows us that herbs, oils, and plants have been closely tied to numerous wor­ship rituals and rites. Many of those religions continue to use essential oils today to have a closer connection with their higher power, increase emotional responses of faith, and develop their own soul’s journey.

From Healing to Pleasure

Pleasure is the state of the brain that provides you with happiness, contentment, joy, and overall good feelings. Finding pleasure in things is sometimes a matter of percep­tion. While one person thinks that a walk in the woods is hot, tiresome, and annoy­ing, another person may think it is very pleasurable. Finding pleasure can be as easy as thinking positively.

These essential oils have been used for thousands of years to open the pleasure centers in our brains. Follow your diffuser directions for using essential oils in your particular brand of dif­fuser.

Recipes for Pleasure

Essential Oils: frankincense, juniper, melissa, myrrh, neroli, rose, and yarrow

Pagan’s Aroma: Having this aroma drift throughout your home or office can bring a lot of pleasure to those fortunate enough to be in the vicinity. These essential oils bring pleasing memo­ries and positive attitudes to the surface.

Yield: 1 application

Recipe

5 drops neroli oil
5 drops juniper oil
Water

Ensure that your diffuser does not use heat, but runs by vibration, sound waves, or another cold-steam type of process. Run your diffuser as needed to permeate the air with therapeutic properties.

Heavenly Hands: This hand rub is quick and effective at bringing pleasurable feelings to your mind, body, and soul. I love to have this handy on those days that I am feeling anxious or down. I just dip my fingers in, rub, and inhale!

Yield: 1 tablespoon

Recipe

3 drops rose oil
3 drops melissa oil
1 tablespoon grape seed oil

Combine the ingredients together into a small bowl. Dip one hand into the bowl until fingers are covered in the oils. Rub hands together for 5 minutes, rinse and repeat as needed. Ensure that the oils have been completely absorbed into your skin before touching furniture, clothing, etc., or oils will stain. You may pour remainder into a jar with a tight-fitting lid in a cool, dark area for up to 1 month.

Spiritual Exalting Inhale: Sometimes, simply inhaling an aroma from essential oils can bring immense pleasure.

Just take a whiff of this the next time you are down and see if your spirits lift a little.

Yield: 1 application

Recipe

1 drop frankincense oil

Apply to the palm of your hand, an oil inhaler, or a tis­sue. Bring the essential oils close to your nostrils and inhale the aroma deeply. You can cover one nostril at a time with your thumb and, if you prefer, alternate nostrils. This process sends the properties straight to your brain and the effects are immediate. You can complete this procedure 3–4 times daily.

Pleasurable Lotion: This lotion has the essential oils that were used by kings and queens to induce plea­surable emotions when they desired. Now you can have the same thing because this easily-made recipe uses essential oils that are readily available to bring pleasure and joy whenever you rub it in.

Yield: 1 fluid ounce

Recipe

3 drops melissa oil
3 drops juniper oil
2 drops frankincense oil
1 ounce unscented body lotion

Add the recommended amount of essential oils to any brand of mild unscented lo­tion. Whisk until thoroughly mixed. Apply lotion to body as needed. Store unused portion in a jar with a tight-fitting lid in a cool, dark area for up to three months.

©2019 by Vannoy Gentles Fite. All Rights Reserved.
Excerpted with permission. Published by:
Llewellyn Worldwide (www.llewellyn.com)

*Direct links to purchase the above oils and ingredients are provided by InnerSelf.com, selected for quality, organic when possible, and lowest price. Several of the above organic oils are also available in a boxed set. InnerSelf.com gets approx. 5% commission when you use the above links to purchase these oils on Amazon. Thank you.

Article Source

Essential Oils for Emotional Wellbeing: More Than 400 Aromatherapy Recipes for Mind, Emotions & Spirit
by Vannoy Gentles Fite

Essential Oils for Emotional Wellbeing: More Than 400 Aromatherapy Recipes for Mind, Emotions & Spirit by Vannoy Gentles FiteThroughout the ages, essential oils have been used to address a wide variety of mental, emotional, and spiritual needs. Bring this ancient knowledge into your modern life with Essential Oils for Emotional Wellbeing. Featuring more than 400 step-by-step recipes, this comprehensive guide makes it easy for you to take control of your wellness and spiritual journey. (Also available as a Kindle edition.)

click to order on amazon

 
More books on this topic

About the Author

Vannoy Gentles FiteVannoy Gentles Fite (Saltillo, TX) is a certified Ayurvedic life coach, a certified herbalist, a certified aromatherapist, and a licensed yoga instructor. She believes wholeheartedly in natural healing methods, yoga, Ayurveda, and living mindfully and sustainably. Visit her website at http://www.VannoyFite.Blogspot.com

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}