عزيز طبيعي

DIY "PEX COIL" سخان المياه بالطاقة الشمسية!

PEX الشمسية الحرارية DIY لفائف سخان المياه! PEX سخان المياه بالطاقة الشمسية! سهل DIY! لا لحام ، المشابك ، حلقات تجعيد ، أصماغ ، النقابات ، أو تلك العقص أداة باهظة الثمن! في تصميمي ، إنها مجرد موصلات 2 مزودة بخاصية الدفع السريع للقرش! (الموجود خارج المجمع) ولأنه قطعة واحدة من الأنبوب ، لا تحتوي الوحدة على نقاط تسرب داخلية محتملة. PEX قوي ، صلب و صلب. نطاق تصنيف درجة حرارة الماء ... 33F إلى 185F-200F (93 ° C) ماء! ... وإذا بلغت درجة الحرارة المؤقت أو تقل عن 32F (0 ° C) فهي مقاومة للتجمد! انها سوف تجمد ولكن لا كسر. يتم تصنيع الموصلات لتدوم على الأقل من سنوات 25 ويتم تصنيف الأنابيب على 50 + سنوات! لاحظ أن PEX ، إذا ترك "غير مصقول" يمكن أن يتلف بسبب الأشعة فوق البنفسجية للشمس * لكن الطلاء و / أو الطلاء التمهيدي يحجب كل تلك (مما يجعله آمنًا للشمس) وخيارًا رائعًا للتطبيقات الشمسية DIY! يتم عرض قائمة مفصلة للغاية بالأجزاء التي استخدمتها بالقرب من نهاية الفيديو (آخر 40 ثانية أو نحو ذلك) إذا كنت تحب الفيديو ، يرجى التقييم. الفرعية وتبادل!

* بعض الملاحظات: يشبه سخان المياه PEX COIL شكل بولي أسود (أو أنبوب الري) واحد ، ولكن PEX أقوى بكثير وأكثر دواما. سوف تستمر أنابيب PEX 10 مرات على الأقل وتتعامل مع درجات حرارة أعلى. بالإضافة إلى الفرق في التكلفة هو الحد الأدنى فقط. 100 'من الأنابيب بولي $ 10.00. 100 'من PEX $ 28.00

أخيرًا ، مع البحث ، ستلاحظ أن "جميع" مصنعي الأنابيب غير المعدنية سيقولون إنهم يوصون بأنابيب معدنية فوق غير معدنية للوحدات الشمسية ولكن ، في رأيي ، هذا فقط لأنهم يريدون تغطية أنفسهم - على سبيل المثال إذا تم استخدامه في منشأة تجارية كبيرة "معزولة للغاية" (مع المرايا ، ودعم المعادن ، عاكسات وما إلى ذلك). في بنية مثل تلك التي قد يصل إليها المجمع على تصنيف أنابيب 200F (إلى 220F أو شيء ما) ويمكن أن تقصر عمر الأنابيب إلى سنوات 30 بدلاً من 50. ولكن بالنسبة لأي تطبيق DIY متوسط ​​الحجم ، يجب أن يعمل بشكل رائع (حتى سخانات المياه بالطاقة الشمسية للأنابيب النحاسية الخاصة بي تتصدرها في 175F في فصل الصيف الحار (110F - 43.33C). إنها في الحقيقة تأتي في المرتبة الثانية بعد النحاس من أجل المتانة والقوة والمتانة وما إلى ذلك. باستخدام موصلات سمك القرش فإنه يجعل من السهل فائقة لصنع.

لمحة موجزة PEX COIL سخان المياه بالطاقة الشمسية

هذا الفيديو هو لمحة موجزة عن بلدي سخان المياه بالطاقة الشمسية PEX COIL. يحتوي الفيديو على إضافات غير معروضة في الفيديو الأصلي ، بما في ذلك المقاطع المقطوعة للأجزاء والأجهزة ، ولقطات التعبئة والتسمية ، بينما يختبر 2 temp إضافي محادثة إضافية وعدة عروض شرائح قصيرة. * كما هو مذكور في الفيديو الأصلي ، لا يوجد لحام أو مشابك أو حلقات تجعيد أو أصماغ أو نقابات أو أداة العقص باهظة الثمن! في تصميمي ، إنها مجرد موصلات 2 مزودة بخاصية الدفع السريع للقرش! (الموجود خارج المجمع) ولأنه قطعة واحدة من الأنبوب ، لا تحتوي الوحدة على نقاط تسرب داخلية محتملة. PEX قوي ، صلب و صلب. نطاق تصنيف درجة حرارة الماء ... 33F إلى 185F-200F (93 ° C) من المياه ... وإذا كانت درجات الحرارة تصل إلى أو تقل عن 32F (0 ° C) فهي مقاومة للتجمد! انها سوف تجمد ولكن لا كسر. يتم تصنيع الموصلات لتدوم على الأقل من سنوات 25 ويتم تصنيف الأنابيب على 50 + سنوات! لاحظ أن PEX ، إذا ترك "غير مصقول" يمكن أن يتلف بسبب الأشعة فوق البنفسجية للشمس * لكن الطلاء و / أو الطلاء التمهيدي يحجب كل تلك (مما يجعله آمنًا للشمس) وخيارًا رائعًا للتطبيقات الشمسية DIY! إذا كنت تحب الفيديو ، يرجى معدل. الفرعية وتبادل! * إذا كنت مهتمًا ، فإليك الرابط الخاص بفيديو Full Build الأصلي

أنجليزي الأفريكانية عربي الصينية المبسطة) تقاليد صينية) Dutch الفلبينية جيب  الألمانيّة الهندية Indonesian Italian اليابانيّة الكوريّة الملايو اللغة الفارسية البرتغاليّة Russian إسباني السواحيلي Swedish Thai التركية الأردية الفيتنامية

Mighty Natural

DIY "PEX COIL" Solar Water Heater!

DIY Solar Thermal PEX COIL Water Heater! PEX Solar Water Heater! Easy DIY! No Soldering, Clamps, Crimp Rings, Glues, Unions, or that expensive crimping tool! in my design it's just 2 push-to-fit "shark-bite" connectors! (located outside of collector) and because it's all one piece of tube, the unit has no potential internal leak points. PEX is sturdy, tough and rigid. water temp rating range... 33F to 185F-200F (93°C) water! ...and if temps hit or fall below 32F (0°C) it's freeze damage resistant! it'll freeze but doesn't break. the connectors are made to last at least 25 years and pipe is rated 50+ years! note that PEX, if left "uncoated" can be damaged by the UV rays of the sun *but painting and/or primer coating it blocks all of those (making it sun-safe) and a great choice for DIY solar applications! a very detailed list of the parts i used is shown near the end of the video (last 40 seconds or so) if you like the video, please rate. sub and share!

*couple of notes: a PEX COIL water heater looks similar to a coiled black poly (or irrigation pipe) one, but PEX is much stronger and more durable. PEX tubing will last at least 10 times as long and handles higher temps. plus the cost difference is only minimal. 100' of poly pipe $10.00. 100' of PEX $28.00

lastly, with research, you'll notice that 'all' non-metal pipe manufacturers will say that they recommend metal pipe over non-metal for solar units but, in my opinion, that's just because they want to cover themselves - say for example if it was used in a large "highly insulated" commercial installation (with mirrors, metal backing, reflectors etc.). in a build like that the collector might reach over the 200F pipe rating (to 220F or something) and could the shorten the pipes lifespan to 30 years instead of 50. but for any moderately sized DIY application it should work great (even my copper pipe solar water heaters top out at 175F in the hot summer (110F - 43.33C) sun. really it's second only to copper for toughness, strength, durability etc. and by using sharkbite connectors it makes it super easy to make.

A Brief Overview PEX COIL Solar Water Heater

This video is a brief overview of my PEX COIL Solar Water Heater. video contains extras not shown in the original video including closeups of parts and hardware, packing and label shots, 2 extra temp tests an additional talk through and a couple of short slide shows. *as mentioned in the original video there is No Soldering, Clamps, Crimp Rings, Glues, Unions, or that expensive crimping tool! in my design it's just 2 push-to-fit "shark-bite" connectors! (located outside of collector)and because it's all one piece of tube, the unit has no potential internal leak points. PEX is sturdy, tough and rigid. water temp rating range... 33F to 185F-200F (93°C) water...and if temps hit or fall below 32F (0°C) it's freeze damage resistant! it'll freeze but doesn't break. the connectors are made to last at least 25 years and pipe is rated 50+ years! note that PEX, if left "uncoated" can be damaged by the UV rays of the sun *but painting and/or primer coating it blocks all of those (making it sun-safe) and a great choice for DIY solar applications! if you like the video, please rate. sub and share! *if interested, here's the link to the original Full Build video

English Afrikaans Arabic Chinese (Simplified) Chinese (Traditional) Dutch Filipino French German Hindi Indonesian Italian Japanese Korean Malay Persian Portuguese Russian Spanish Swahili Swedish Thai Turkish Urdu Vietnamese